١١٤١٥٢٤٩٢ اتصل بنا السبت - الخميس - ١٠:٠٠ صباحاً - ١٠:٤٥ مساءً  Change Language Buttonالعربية‏English

الأسئلة الشائعة

ماذا يشمل الاشتراك في الخطة؟

تضمن جميع الاشتراكات الشهرية استشارة مجانية من قبل أخصائيي التغذية المعتمدين لدينا، وقائمة واسعة ومتنوعة للاختيار من بينها، بالإضافة إلى دعم خدمة العملاء على مدار 7 أيام في الأسبوع.

هل يتم تحصيل رسوم مني مقابل الاستشارة؟

جميع استشاراتنا مجانية عند الإشتراك بأي من خطط الوجبات.

هل خدمة الاستشارات الغذائية متاحة بدون عضوية الإشتراك؟

نعم متاح ذلك بدون عضوية. ما عليك سوى حجز استشارتك عبر الإنترنت أو زيارتنا وسيكون اختصاصي التغذية المعتمد لدينا في خدمتك.

هل تقومون بالتوصيل إلى أكثر من عنوان لنفس الشخص؟

نعم، نقوم بالتوصيل إلى أكثر من موقع إذا قمت بتخصيص الموقعين قبل الموعد المحدد (48 ساعة) أو وقت تسجيل بيانات الإشتراك.

هل يمكنني إيقاف توصيل الوجبات خلال أيام الأسبوع/العطلات؟

نعم، يمكنك ذلك واستئناف توصيل وجباتك في أي يوم تريده من خلال التطبيق بالدخول إلى حسابك وطلب الإيقاف المؤقت في التاريخ المطلوب.

هل يمكنني إلغاء عضويتي في منتصف المدة واسترداد المبلغ المدفوع؟

يمكنك الإلغاء في أي وقت أثناء عضويتك، ولكن عوضاً عن إرجاع المبلغ المدفوع، يمكنك تحويل الرصيد المتبقي من الأيام إلى شخص آخر، أو يمكنك إيقاف الإشتراك بشكل مؤقت لاستخدامه لاحقاً خلال مدة 3 شهور.